+A
A-

الأفلام القادمة في السينما المحلية والعالمية

يسجّل الخريف انطلاقة موسم الجوائز بالنسبة لأكبر واهم استوديوهات هوليوود كما لنجوم السينما الكبار حيث تطلق كبرى الانتاجات السينمائية للعام خلال هذه الفترة. وفي العام 2017 فإننا ننتظر الكثير من الاعمال المميزة بعد صيف عادي مر مرور الكرام في عالم السينما.

تطل بلايك ليفلي وجايسون كلارك في فيلم All I See Is You عن قصة امراة عمياء وزوها يعود اليه بصرها فجأة لتكتشف تفاصيل مزعجة عنهما وزواجهما وحياتهما. اما فيلم American Assassin مع ديلان اوبريان وتايلور كيتش ومايكل كيتون وسناء لاثان البوليسي الذي يتابع التحقيقات في جرائم تستهدف اهدافات مدنية وعسكرية تقود الـCIA لطلب مساعدة من تركيا لوقف عملية خطيرة تهدف لانطلاق حرب عالمية.

وتعود النجمة جينيفر لورانس مع خافيير بارديم في فيلم mother! حيث تتعرض علاقة ثنائي للاختبار حين يصل ثنائي لمنزلهما (اد هاريس وميشيل بفايفر) ويعرضان حياتهما الهانئة للمخاطر.

فيلم ثريلر نفسي عن الحب والتضحية والتفاني. اما فيلم Battle of the sexes مع ستيف كاريل وايما ستون فنتابع مبارة التنس الاسطورية عام 1973 بين بيلي جين كينغ المصنفة الاولى على العالم والبطل السابق بوبي ريغز في ما اطلق عليها لقب “المباراة بين الاجناس” وحازت اهتماما عالمي ضخما.

كما انطلق في سبتمبر كذلك فيلم Kingsman: The Golden Circle Poster مع كولن فيرث وتارون ايغرتون ومشاركة كل من جوليان مور وهالي بيري وشانينغ تاتوم للمرة الاولى. الفيلم يأخذنا في رحلة جديدة نحو عالم السرية والمغامرة. وعادت افلام الليغو
The LEGO Ninjago Movie مع اصوات جاكي تشان وجاستن ثيرو ودايف فرانكو واوليفيا مان الى السينما المحلية الاسبوع الماضي.

ولدينا كذلك فيلم Stronger مع جايك غيلينهال الذي يروي قصة حقيقية لجيف بومان وهو رجل عادي كسب قلوب مدينته والعالم واصبح مثالاً للأمل بعد تفجيرات ماراثون بوسطن عام 2013. وعاد توم كروز بفيلم American Made الذي ينتمي لفئة الاثارة حيث يحاول ضمن الـCIA لافشال عملية كبرى تستهدف الولايات المتحدة.

في بداية الشهر ننتظر Blade Runner 2049 مع ريان غوسلينغ وهاريسون فورد الذي تدور احداثه بعد 30 عاماً من الفيلم الاول في قالب من التشويق.

اما كيست وينسلت وادريس البا فيجتمعان في The Mountain Between Us الذي يروي قصة غريبين ينجوان من حادث طائرة مأساوي وعليهما بناء قنوات اتصال بينهما لمحاولة انقاذ نفسيهما. وفي فيلم
Goodbye Christopher Robin مع دومهال غليسون وويل تيلستون ومارغوت روبي وكيلي ماكدونالد نتابغ قصة العلاقة بين كاتب الاطفال الشهير A. A. ميلن وابنه كريستوفر روبن التي اوحت العابه عالم “ويني ذا بو” الشهير. لكن مع توجه انظار العالم نحو هذه العائلة، ما هو الثمن الذي عليها ان تدفعه؟

ومن افلام الخيال العلمي لدينا Geostorm الذي يجمع جيرارد باتلر واندي غارسيا وجي ستارجس حيث انه بعد سلسلة كوارث طبيعية تهدد الكوكب يجتمع زعماء الارض لخلق شبكة من الاقمار الصناعية للسيطرة على المناخ، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان ويبدا النظام الجديد بمهاجمة العالم بدل حمايته.