+A
A-

"إلى ابني" في صالات السينما

يبدأ عرض الفيلم السعودي المنتظر "إلى ابني" في صالات السينما في السعودية، الإمارات والكويت ابتداء من 1 فبراير، ويروي عن الأبوة عبر ثلاثة أجيال في الدراما السعودية. 

ما بين الغربة، والعودة للوطن سنوات تبني أجيال، وتخلق صراعات عديدة يعيشها كُل أب في فيلم "إلى ابني"، وهو دراما سعودية تشاهدونها الخميس في صالات السينما، وهو مصنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة. 

كانت الشركة المنتجة قد أعلنت عن الفيديو الترويجي الرسمي للفيلم منذ أيام، وهو من بطولة وإخراج ظافر العابدين.
وتدور أحداث فيلم "إلى ابني" حول شخصية فيصل، الذي يلعب دَوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً.

وبعد عودة فيصل إلى السعودية خلال الأحداث، يجد والده لا يغفر له أنه سافر وتحدّى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله، ويعتقد أن هناك جانباً خفياً لم يكشف عنه بشأن سبب العودة بحسب اليوم السعودية، وعُرض الفيلم لأول مرة ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.