العدد 5051
السبت 13 أغسطس 2022
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
مراهنة لابورتا .. وغضب جماهير المانيو!
السبت 13 أغسطس 2022

*إدارة نادي برشلونة الاسباني تعيش تخبطا اداريا كبيرا ادى الى ان تعجز عن تسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم في سوق الانتقالات الحالية؛ وذلك بسبب القوانين التي تفرضها رابطة الدوري الأسباني.. فنادي برشلونة اصبح مطالبا اولا بتقليل سقف رواتب اللاعبين؛ لكي يتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد، ولن يحدث هذا الامر الا اذا قامت الادارة ببيع مجموعة من اللاعبين او القيام بتقليص رواتب اللاعبين الحاليين واجبارهم على ابرام عقود جديدة!!.

  لم نشهد مثل هذا التخبط الاداري من قبل، خصوصا من قبل الاندية الكبيرة في اوروبا.. فالنادي الذي يمر بأزمة مالية خانقة يقوم بالاكتفاء باللاعبين المتاحين عنده ويغض البصر عن التعاقد مع اي لاعب جديد حتى تتعدل احواله.. بيد ان رئيس برشلونة لابورتا لا يعترف بمثل هذه المعطيات.. بل وانه دخل في مراهنة كبيرة محفوفة بالمخاطر لانها ستكون مرتبطة بإقامة بطولة السوبرليغ.. حيث يراهن لابورتا على ان بطولة السوبر ليغ ستعوضه الخسائر المالية الكبيرة التي ترتبت جراء بيع نسب كبيرة من حقوق البث، بالاضافة للاموال الكبيرة التي ذهبت للتعاقدات الجديدة.. اي انه في حال فشل اقامة بطولة السوبرليغ فهذا سيعني ان لابورتا سيضع رأس برشلونة تحت مقصلة الديون وسيدخله في نفقٍ مظلم!!.

  *بعض المصادر الانجليزية اشارت الى ان هناك نية من قبل جماهير مانشستر يونايتد بعدم حضور مباراة الفريق امام الغريم اللدود ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري كنوع من الاعتراض على سياسة ادارة النادي في التعاقدات الصيفية.

  جماهير المانيو لا تلام اطلاقا خصوصا بعد ان رأت بأعينها سوء حالة فريقها امام برايتون.. وبالتالي هي تعتقد وتؤمن انه اذا لم تقم الادارة بالتعاقد مع لاعبين جدد يصنعون الفارق فإن حال المانيو قد يكون اكثر سوءا مما كان عليه في المواسم السابقة!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية