+A
A-

"بحريننا" تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو بحريننا في عيوننا

أعلن المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز المواطنة وترسيخ الانتماء الوطني "بحريننا" عن إطلاق مسابقة التصوير  الفوتوغرافي والفيديو "بحريننا في عيوننا".

وتأتي هذه المسابقة في إطار الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المكتب التنفيذي لنشر الوعي حول القيم الوطنية لمملكة البحرين، وجعل المواطنين والمقيمين شركاء في صناعة المحتوى الخاص بالخطة الوطنية "بحريننا". 

وتهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة للمصورين المحترفين والهواة من المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين لإطلاق العنان لمخيلتهم والتعبير عن رؤاهم حول قيم المواطنة من خلال تجسيدها في صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو ضمن أحد الموضوعات التالية: الانتماء، الولاء، الفخر، الاعتزاز، التسامح، التعايش، الأمن والطمأنينة، المواطنة الصالحة، التعددية وقبول الآخر، المسؤولية الاجتماعية، التضامن، الحرية، حقوق الإنسان، العدل والمساواة، الشورى، الديمقراطية، المشاركة العامة، التوافق.

ويمكن للراغبين في المشاركة إرسال الصور إلى البريد الإلكتروني [email protected] حتى السبت 8 فبراير 2020، مع ذكر الاسم الثلاثي، والرقم الشخصي، ورقم الاتصال، وحسابات التواصل الاجتماعي للمصور بالإضافة إلى القيمة الوطنية التي تمثلها الصورة.

كما يمكن المشاركة بصور ملتقطة بكاميرا احترافية أو بكاميرا  الهاتف المتنقل، على ألا يزيد مجموع الصور للمشارك الواحد عن 18 صورة.

أما بالنسبة لمشاركات الفيديو، فيجب ألا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة، وأن يكون عالي الجودة، ويتم تحميله على موقع (YouTube) ، مع ذكر اسم المسابقة في خانة العنوان، وشرح مختصر حول القيمة الوطنية التي يعبر عنها المقطع في خانة والوصف، ومن ثم إرسال الرابط إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة مع ذكر بيانات المشارك كاملة كما هو موضح سابقاً .

وسيتم الإعلان عن الأعمال الفائزة في شهر فبراير 2020، حيث خصص المكتب التنفيذي جوائز نقدية للفائزين الثلاثة في فئتي التصوير الفوتوغرافي والفيديو تصل قيمتها إلى 500 دينار بحريني.

ولمزيدٍ من المعلومات حول المسابقة وللاطلاع على الشروط والتعليمات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bahrainouna.com .