العدد 4096
الأربعاء 01 يناير 2020
banner
خليفة بن سلمان... القائد الذي داوى آلامنا وسهر لراحتنا
الأربعاء 01 يناير 2020

(تهنئة)

(أتشرف بمناسبة العام الميلادي الجديد 2020 بأن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي، داعيا الله عز وجل أن يكون عام أمن وسلام ورخاء).

ونحن ندخل بوابة العام الجديد يسافر الاشتياق إلى مجد الوطن ونوره وضيائه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، سينتظر كل بيت في البحرين أن ترفرف الابتسامة على شفتيه برجوع القائد سالما معافى إلى وطنه وشعبه، هذا الشعب الذي وجد شمس الغد تشرق من خلال ابتسامة سموه حفظه الله ورعاه، فليس هناك أغلى من والد الجميع الأمير خليفة بن سلمان وطلته على أبناء شعبه، طلة تشبه هطول المطر الصافي وأعراس الفرح وفيض القلوب. سيدي سمو رئيس الوزراء حفظكم الله ورعاكم... إن كانت للعشق أبجدية وقانون، فعشق شعب البحرين لسموكم لا يمكن أن يدخل في حسابات الأبجدية والقوانين، لأنه عشق من نوع فريد، يلمع بين الأعين، ويخلق سعادتنا بآلاف التفاسير، فسموكم نبضة في عرق كل بحريني وبحرينية، إنك يا سيدي أنوارهم وأنهارهم وألوان أفراحهم وأيامهم الخضراء، وكل أم وأب وعائلة يدعون لكم بطول العمر ويترقبون عودتكم الميمونة لتكتمل الأفراح وتزهر حدائقهم وتهطل أمطارهم.

سيدي سمو رئيس الوزراء حفظكم الله ورعاكم... لقد أعطيت شعبك كل نجوم الفجر وأزلت عن طريقهم نبض المستحيل، وداويت آلامنا، وسهرت لراحتنا، وأتعبت صحتك لنكون سعداء، فأي حب هذا يا صاحب القلب الكبير، وعودتك إلى شعبك بداية أعراسنا وأفراحنا.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية