+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل المحاضر الدولي البروفيسور "ستيفان"

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة البروفيسور الكندي ستيفان بالي، وبحث سموه مع البروفيسور ستيفان بالي توفير سبل التعاون المشترك مع اتحاد كرة السلة بما يخدم توجهات مجلس الإدارة الرامية إلى إيصال السلة البحرينية إلى الاحترافية المطلوبة والتي يأتي في مقدمتها إعداد خطة طويلة المدى لتطوير رياضة كرة السلة في البحرين، خصوصاً بعد تعاقد اتحاد السلة مع بالي مؤخراً.

وأثنى سموه على جهود "ستيفان" الرامية إلى غرس المفاهيم السليمة للأجهزة الفنية والإدارية في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن اتحاد السلة يؤكد بهذا التعاون أنه ماضٍ بشكل قوي وسريع في تنفيذ استراتيجيته الرامية إلىتطوير كرة السلة البحرينية والرفع من مستواها، وضمن الرغبة الجادة من اتحاد السلة في مواصلة الخطوات نحو تطوير المدربين والإداريين المنتمين للعائلة السلاوية وايصالهم إلى درجة عالية من الاحترافية المطلوبة التي ستنعكس على المستوى العام للعبة واللاعبين.

ومن جانبه، أعرب البروفيسور الكندي ستيفان بالي عن اعتزازه بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدًا بالدور الذي يقوم به رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تطوير لعبة كرة السلة.

وأبدى "ستيفان" إعجابه بالنظرة الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن اتحاد كرة السلة يمتلك أرضية صلبة لتنفيذ خطة التطوير الرياضي طويلة المدى من جميع النواحي.

وقدم البروفيسور "ستيفان" لسموه شرحا كاملا حول الخطة طويلة المدى لتطوير اللعبة وكافة المتطلبات الرامية إلى تحقيق هذه الغاية، مشيرا إلى أن مرحلة إعداد الخطة ستأخذ نحو سنة كاملة، على أن يتم البدء في تنفيذ هذه الخطة بعد انتهاء السنة.