+A
A-

عمر امل العوضي الحقيقي يصدم الجمهور!

يُشكّل عمر النّجوم هاجساً بالنّسبة للجمهور الذي دائماً يبحث عن هذا الموضوع ويتمنذى لو يتلقّى الإجابة الصّحيحة. وعادةً ما تُتّهم الفنّانات على الأخصّ بالكذب بهذه النّاحية بالأخصّ كون أغلب النساء معروفات بعدم رغبتهنّ بالإفصاح عن عمرهنّ الحقيقي لأيّ أحد ويفضّلن الإحتفظ بهذا الأمر لأنفسهنّ.

فبعدما انتشر فيديو قديم للفنّانة هيفاء وهبي كشفت فيه عن عمرها بعدما وضعت جواز سفرها أمام الكاميرا، وهي من أكثر النّجمات اللّواتي يشكّك البعض بعمرهنّ... انضمّت إلى اللاّئحة الفنّانة امل العوضي التي لم تتردّد بالحديث عن عمرها.

فيديو قديم نُشر على إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" يعود لعام 2015، حيث حلّت العوضي التي بالغت بتسمير بشرتها مؤخراً، ضيفة على إحدى برامج قناة "العربية" حيث سألتها المذيعة نقلاً عن سؤال كتبه أحد النّاشطين على مواقع التّواصل الإجتماعي، وأجابت بثقة ومن دون أيّ تردّد أنذها لا تخجل من عمرها وهي من مواليد العام 1989 وعمرها حينها "26 سنة"، ما يعني أنّها تبلغ حالياً 28 سنة.

وعادت وسألتها المذيعة إذا ما بالفعل هذا عمرها الحقيقي لأنّ التّشكيك من قبل الكثيرين موجود، وجاء ردّها على الشّكل التالي: "يشكّك لأنّو تعودوا وشافوني، أنا ترى عشر سنين في المجال الفنّي، من عمر 2004 وأنا في تلفزيون الأطفال فالناس تعوّدت تشوفني في هالمرحلة وتحسّ إنّي أنا كبيرة... " وقالت ضاحكة أنّها مستعدّة لإظهار بطاقة هويّتها أمام الكاميرا.

أمّا التّعليقات على هذا الفيديو، فجاءت بمعظمها رافضة للعمر الذي صرّحت به، واعتبروا أنّها لا تقول الحقيقة أبداً، خصوصاً أنّها شكلها يؤكّد هذا الأمر.