+A
A-

“التنين” تشارك مجددًا بمهرجان “البحرين تتسوق”

أعلنت مدينة التنين البحرين، للعام الثاني على التوالي مشاركتها في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، ويأتي ذلك في سياق حرصها على تشجيع الفعاليات الوطنية والتزامها بدعم اقتصاد المملكة الذي يأتي في مقدمة أولوياتها.

وشهدت مشاركة مدينة التنين في نسخة العام الماضي من المهرجان نجاحا منقطع النظير بفضل زيارة المئات من زبائنها للمجمع التجاري الخاص بالمدينة للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة تمتزج معها الجانب الترفيهي مع لمسة من الثقافة الصينية العريقة.  سيتوفر في المدينة بالفترة من 18 يناير ولغاية 10 فبراير “بيت المرايا” والتي ستكون مفتوحة من الرابعة مساءً ولغاية العاشرة ليلاً، بما في ذلك أيام عطل نهاية الأسبوع، وهي بمثابة تجربة رائعة لجميع أفراد العائلة،حيث بإمكانهم التقاط صور تذكارية.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين باتريك جينج شوا: “نحن فخورون للغاية للمشاركة في مثل هذا المهرجان المرموق للعام الثاني على التوالي. لقد شهدت الفعاليات التي نظمناها العام الماضي كجزء من مشاركتنا في (البحرين تتسوق) نجاحاً كبيراً، ونتوقع أن تشهد فعاليات هذا العام نجاحاً أكبر بفضل ما تحقق في النسخ الماضية من المهرجان”.