+A
A-

جوائز “تجوري الإسلامي 2018 الكبرى” تنمو بمشاركة الزبائن

احتفاءً بمرور 10 سنوات على تدشين حساب تجوري الإسلامي، أعلن بنك البحرين الإسلامي عن إطلاق حساب تجوري لعام 2018 تحت شعار ساهم في نمو جائزتك الكبرى، الأول من نوعه بين حسابات الادخار على مستوى مملكة البحرين.

ويظهر حساب تجوري الإسلامي في العام 2018 بحلة جديدة، حيث يقدم إلى زبائنه وعبر آليته الجديدة والمرنة لتوزيع واحتساب الجوائز الكبرى، الفرصة لزيادة قيمة كل جائزة كبرى يبدأ الحد الأدنى لها بمبلغ 250 ألف دولار ويصل إلى 500 ألف دولار مقابل كل 50 دينارا يستثمرها الزبائن في الحساب.

وبهذه المناسبة، صرحت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي دلال الغيص قائلة: يسعدنا إطلاق حساب تجوري الإسلامي للعام 2018 تحت شعار (ساهم في نمو جائزتك الكبرى) والذي يقدم آلية جديدة ومرنة تعتبر الأول من نوعها على مستوى مملكة البحرين في احتساب قيمة الجوائز الكبرى.

وقالت: كلما استثمر الزبائن بمبالغ أكبر في الحساب كلما زادت قيمة الجائزتين الكبرى التي سنقدمهما في أبريل ويوليو ليصل مجموعهما إلى مليون دولار.

وأضافت: سيحصل الزبائن المستثمرون في الحساب مقابل كل 50 دينارا لمدة عام واحد على فرصتين للفوز، وعلى 4 فرص للمستثمرين لمدة سنتين، و6 فرص للمستثمرين في الحساب لمدة لثلاث سنوات فأكثر، هذا وسيتم الإعلان يومياً عن القيمة الإجمالية لكل جائزة عبر القنوات الرسمية المختلفة التابعة للبنك.

وأردفت الغيص: ومع نجاح حساب تجوري الإسلامي عاماً بعد عام وإقبال الزبائن عليه بكثرة، سنواصل تقديم الجديد والحصري من الجوائز والمفاجآت التي يستحقها زبائننا، فبالإضافة إلى الجوائز الكبرى، سيقدم حساب تجوري الإسلامي شهرياً 20 جائزة بقيمة 1000 دولار، وجائزة واحدة بقيمة 10 آلاف دولار، سيتأهل لها كل زبون يستثمر في الحساب بقيمة 50 دينارا ولمدة 7 أيام فقط.