+A
A-

الأربعاء انطلاق معرض الخريف 2018

تفتتح الدورة التاسعة والعشرين لمعرض الخريف، الذي تنظمه شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة راشد الزياني يوم الأربعاء المقبل 24 يناير في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويستمر مهرجان التسوق السنوي الكبير حتى 1 فبراير ويضم العارضين المحليين والدوليين ومن المتوقع أن يجذب هذا العام أكثر من 160 ألف زائر على مدى 9 أيام.

ويعرض أكثر من 750 عارضا من 18 دولة، مجموعة متنوعة وواسعة من البضائع التي تنتظر الزائرين والمتسوقين بما في ذلك المفروشات المنزلية، والأزياء والفنون والحرف اليدوية ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية المتخصصة والتكنولوجيا ولعب الأطفال والمزيد من المعروضات والمنتجات.

وقال مدير المشروع بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية، يعقوب علي يستمر معرض الخريف تسعة أيام يعرض خلالها المنتجات المثيرة وفرص التسوق الحصرية في جو احتفالي لجميع أفراد العائلة للاستمتاع به. وأضاف أن الزوار سيكتشفون منتجات جديدة في السوق والبضائع الشهيرة وذات الجودة العالية بأسعار تنافسية، حيث يجتمع العارضون من جميع أنحاء العالم في البحرين للمشاركة في هذا المهرجان التسوقي الكبير.

الدخول والمواعيد

وتبلغ تكلفة تذكرة دخول معرض الخريف 2018 دينار واحد. يمكن شراء التذاكر خلال ساعات عمل المعرض من الأكشاك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، بينما يسمح للأطفال دون سن 12 سنة بالدخول مجانا.ويفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 10 مساء في 24 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الثانية ظهرا ومن الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء في 25 يناير، ومن الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 10 مساء في 26 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا ومن الساعة الرابعة مساء إلى الساعة 10 مساء في أيام 27 و28 و29 و30 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء في 31 يناير و1 فبراير. وفي 28 و29 يناير من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا، سيفتح المعرض أبوابه للسيدات فقط.