+A
A-

اجتماع مشترك بين “جيبك”و“سابك”و“سافكو”

 استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” يوم 16 يناير الجاري الاجتماع المشترك لطاقم العلاقات العامة والإعلام بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، وشركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) التابعة إلى الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ووسائل زيادة التعاون والتنسيق بين الأطراف كافة، إضافة إلى استعراض أهم المحاور الخاصة بالدور المهم الذي يمكن أن تلعبه العلاقات العامة في الشركات الصناعية.

وأكد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية التي من شأنها تعزيز العلاقات المشتركة والتواصل بين جميع الأطراف العاملة في نفس المجال، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات فرصة سانحة لتبادل وجهات النظر للخروج بأفضل التصورات في الأمور المشتركة وبخاصة ما يتعلق منها بشؤون العلاقات العامة والإعلام المتعلقة بالمصانع. وأضاف أن مثل هذه اللقاءات ليست هي الوحيدة التي تعقد بين الهيئة والشركات التي تعمل في مجال صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات، مؤكدًا وجود العديد من الاجتماعات الأخرى التي يتم عقدها بانتظام سواء تلك التي يتم عقدها بين الفنيين أو الإداريين.