+A
A-

24 يناير انطلاق معرض الخريف 2018

يعود معرض الخريف أكبر حدث سنوي للتسوق بالبحرين مرة أخرى للعام الجديد بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤامرات من 24 يناير إلى الأول من فبراير 2018، تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة البحرينية.

يقدم معرض الخريف الذي يحظى بشعبية كبيرة وإقبال هائل من الجماهير مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والديكورات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية المتخصصة، والكثير من البضائع الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية. ومن المتوقع أن يتلاقى أكثرمن 750 عارضا من 18 دولة في أكبر معرض من نوعه في البحرين على مساحة شاسعة تبلغ 15,400 متر مربع لبيع أروع المعروضات من منتجات التجزئة والبضائع المختلفة.

تتوقع شركة يو بي إم لإدارة المعارض العربية، وهي الشركة المنظمة للمعرض أكثر من 160,000 زائر من أجل حضور معرض الخريف 2018 على مدى 9 أيام.

وقال مدير المشروعات بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية يعقوب علي “يحتفل معرض الخريف بعامه التاسع والعشرين بالبحرين بمجموعة هائلة من البضائع والسلع وفرص الصفقات المحتملة. ويتاح للزوار استكشاف المنتجات الجديدة في السوق التي تعرض حصريا بالمعرض، إضافة إلى عودة البضائع المفضلة للعملاء من جميع أنحاء العالم. ويستطيع أفراد العائلة الاستمتاع بتلك الأجواء الحيوية والمألوفة التي تناسب الجميع”.