+A
A-

تغيير نشاط 4 شركات برأس مال 50.5 ألف دينار

أظهرت أحدث بيانات رسمية نشرت بالجريدة الرسمية تقدم 4 شركات بطلبات إلى مركز البحرين للمستثمرين لتغيير الشكل القانوني لها وتحويل نشاطها، بإجمالي رؤوس أموال تصل إلى 50.5 ألف دينار.

وكانت أكبر الشركات التي تقدمت بطلب لتحويل نشاطها، هي: شركة الشخص الواحد التي تحمل اسم “الجنادرية للمقاولات والصيانة” إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، برأسمال قدره 40 ألف دينار.

واتضح من البيانات أن شركة واحدة تقدمت بطلب لتحويل نشاطها من شركة الشخص الواحد إلى شركة ذات مسؤولية محدودة بما نسبته 25 % من إجمالي المؤسسات التي تقدمت بطلبات لتغيير نشاطها، ومؤسسة واحدة تقدمت بطلب لتغيير نشاطها من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مؤسسة فردية بما نسبته 25 %، وتحويل فرع من مؤسسة فردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة بما نسبته 25 %، وتغيير نشاط فرعين من مؤسسة فردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة بما نسبته 25 %.

وغالبية الشركات التي تقدمت بطلبات تغيير نشاطها القانوني عن رأس مال الشركات الجديدة، هي كالتالي: الفرع 18 من مؤسسة “نجمة البحرين لتنظيم المؤتمرات” برأسمال 10 آلاف دينار، والفرعان 3 و5 من مؤسسة “مركز مردن سدن لليوجا والمساج والتجميل وصالون مري جولد ومساج” برأسمال 500 دينار.