+A
A-

“سيتي” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

كان اللون الأحمر واضحًا في احتفال سيتي بيوم المرأة البحرينية، حيث حرصت النساء على ارتداء هذا اللون والمقرر بأنه لون هذا اليوم المميز.

نظمت شبكة المرأة في سيتي البحرين الاحتفال وقد تأسست هذه الشبكة في عام 2014 وتعنى بتحسين أداء المرأة في سيتي وتطوير مهاراتها، بالإضافة إلى توفير الورش العملية والمحاضرات والتدريبات لصقل مهاراتهن بهدف الصعود المهني في سيتي إلى أن تصل المرأة إلى مستويات متقدمة في عملها وتتخذ مراكز عالية في القطاع المصرفي.

وكان من ضمن الاحتفال تقديم الحلويات والقهوة العربية والشاي في أجواء عربية تقليدية. هذا وكانت طاولة عليها قارورتان خشبيتان تلفت نظر الحضور، فما كان من أعضاء الشبكة إلا أن طلبوا من كل امرأة حضرت الحفل أن تكتب مقولة شهيرة أو مثلاً تقتدي به في حياتها ووضعه داخل إحدى القارورتين.

وقد حضر الحفل الرئيس التنفيذي لدى سيتي البحرين والكويت وقطر عثمان أحمد، ومدير العمليات في البحرين وقطر عبد الكريم ساكو ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد نادر موسى.

تعتزم شبكة المرأة في سيتي الاستمرار بالعمل على تحقيق أهداف الشبكة، وتطمح إلى أن تحتل سيتي أحد المراكز العشرة في القطاع الخاص في جائزة تمكين المرأة والتي ستمنح في عام 2019.