+A
A-

“مصرف السلام” يعزز نمو عملياته في “سيشيل”

 استقبل رئيس جمهورية سيشيل، داني فيور بمكتبه الرئاسي في العاصمة فكتوريا رئيسة مجلس إدارة مصرف السلام-البحرين، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة مصرف السلام- سيشيل، حسين محمد الميزة، جنباً إلى وفد من مجلس إدارة المصرفين وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين من سيشيل.

وأشاد الرئيس فيور خلال الاجتماع بالجهود والمبادرات الإيجابية الذي يبذلها المصرفان في تعزيز الأنشطة المصرفية والتمويلية في جمهورية سيشيل من خلال تقديم خدماته المالية والمصرفية إلى المواطنين والمقيمين مما يساهم في استدامة النمو الاقتصادي في البلاد.

من جهتها، أعربت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، عن امتنانها وتقديرها لرئيس وحكومة سيشيل على دعمهم المتواصل للمصرفين.

وأضافت “يمتلك مصرف السلام-البحرين، حصة بنسبة 70 % في مصرف السلام- سيشيل ويملك صندوق سيشيل للتقاعد حصة 30 %. ومن المقرر أن يفتتح المصرف قريباً فرعه الذي يقع في وسط العاصمة فيكتوريا. وسيسعى مصرف السلام- سيشيل، متخذاً سيشيل كمحطة انطلاق للأسواق الإقليمية الأخرى مستهدفاً إلى التوسع في القطاع المصرفي للدول المجاورة وخلق جسر بين دول مجلس التعاون الخليجي والدول المطلة على المحيط الهندي”.

وقال الميزة “سيطلق مصرف السلام-سيشيل خدماته المصرفية التجارية الشاملة قريباً والتي ستتمثل في حلول مالية ذات الجودة العالمية. سيعمل المصرف على توظيف أسسه و ركائزه القوية في تزويد القطاع المصرفي في سيشيل بالخدمات المبتكرة وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال المصرفي.وأضاف “وسيحرص مصرف السلام- سيشيل على تبني أفضل المعايير العالمية واتباع أفضل الممارسات في الحوكمة والعمل بأعلى مستويات النزاهة والشفافية والمصداقية”.