أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4186
الثلاثاء 31 مارس 2020

جلالة الملك يستعرض مع رئيسي الشورى والنواب الأوضاع الصحية الراهنة ومتطلبات المرحلة المقبلة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم بقصر الصافرية معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيس مجلس النواب ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى.

وكالة الأدوية الأوروبية: لا لقاح لكورونا قبل عام

توقعت وكالة الأدوية الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي الثلاثاء أن يستغرق التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا المستجد عاما ليصبح جاهزا ومتوافرا بكميات كافية.

العزل ينقذ أرواحاً.. وأوروبا تتجنب 59 ألف وفاة إضافية

قال باحثون بريطانيون إن الإغلاق وإجراءات أخرى لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد أنقذت حياة 59 ألف شخص في 11 دولة أوروبية، من بينهم 2500 في فرنسا.

مستشفيات العالم منهكة.. صرخة وجع "أبطالنا بحاجة للحماية"

على وقع تسلل فيروس كورونا إلى كافة أنحاء العالم، وتحويله أوروبا إلى بؤرة الوباء بعد الصين، لاسيما من حيث عدد الوفيات، سلطت الأضواء على جنود الصف الأول في تلك المعركة، ألا وهم الأطباء والممرضون والعاملون في المستشفيات.

هل الاقتصاد متجه لأزمة مماثلة لـ2008 أم الوضع أسوأ؟

في ظل المبادرات التحفيزية العملاقة من قبل البنوك المركزية حول العالم.. تطرح جدلية قائمة تتمحور حول ما إذا كانت ساهمت هذه المبادرات بالفعل بتقليل أثر فيروس كورونا أم أن الاقتصاد العالمي يحتاج للمزيد؟

منصات إلكترونية ... توفر حلولا مبتكرة في ظل تداعيات فيروس كورونا العالمية

في اطار مساعيها الداعمة للقطاع الخاص و بالأخص قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تدعم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة المنصات الإلكترونية والإبداعات البحرينية من الذين استشرفوا المستقبل وتوجهوا إلى عالم التكنولوجيا.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية