+A
A-

تطوير علاقات التعاون مع سفارتنا لدى المملكة المتحدة

المنامة - وزارة الداخلية: استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.
ورحب الوزير بالشيخ فواز، مشيدا بدور السفارة في تعزيز أوجه التعاون وتقديم أفضل الخدمات لرعايا مملكة البحرين بالمملكة المتحدة.
وتم خلال اللقاء استعراض برامج التعاون الأمني بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وفتح آفاق جديدة خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار العمل على تطوير علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين.
وأعرب سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على تواصله الدائم وحرصه على تطوير التعاون المشترك.