+A
A-

رجل أعمال هندي يقدم مرافق إقامة مجانية للوافدين الذين يحتاجون إلى عزل منزلي

قدم د. محمد رفيق، رئيس مجلس إدارة شركة أوشين جيت وإدارة فندق روبيكون، إقامة مجانية للوافدين الذين تم توجيههم للخضوع للعزل المنزلي، وليس لديهم وسيلة مناسبة لعزل أنفسهم.

عادة ما يتم إيواء الكثير من الأشخاص من مجتمع العمالة الوافدة في أماكن إقامة مشتركة ضيقة، والتي لا تصلحلغرضالعزل المنزلي. فعند عودة هؤلاء الأشخاصمن بلدانهم الأصلية، يوصى بخضوعهم للعزل المنزلي، ويصبح من المستحيل فعل ذلك بسبب نقص المساحة، وكذلك بسبب القيود المالية التي تمنع هؤلاء الوافدين من العثور على سكن فردي آخر.

هذا هو السبب الرئيسي لعرض د/ رفيق الإقامة المجانية لهؤلاء الأفراد المحتاجين.

مع هذه اللفتة الإنسانية، قدمت روبيكون يد المساعدةفي وقتالأزمة. حيث عبرت أوشين جيت وروبيكون عن التزامها الصادق بتقديم المساعدة بأي طريقة ممكنة في هذه الآونة لوقف انتشار الفيروس.

يشارك جميع المواطنين والأشخاص المقيمين في مملكة البحرين في جهود متضافرة لمكافحة الوباء. وقد وعد الدكتور/ رفيق وزارة الصحة بتقديم كل المساعدة اللازمة لوقف انتشار الفيروس في البحرين.

كما أكد د/ رفيق أنه على استعداد لتزويد وزارة الصحة بالفنادق والشقق المختلفة تحت إدارة أوشين جيت وروبيكون، إذا لزم الأمر، حيث يمكن استيعاب ما يصل إلى 500 شخص، وأنه سيبلغ هذا العرض للوزارة على الفور.

ومن الجدير بالذكر أن د/ رفيق كان عضوًا نشطًا في متطلبات الخدمة الاجتماعية لسنوات عديدة وأن مبادرته الإنسانية في هذه الأوقات العصيبة تستحق الثناء.

وستعزز هذه المبادرة النبيلة بالتأكيد الجهود المبذولة لمكافحة هذا الفيروس القاتل، ويجتهد رجل الأعمال من ولاية كيرالا في تنفيذ البرامج التي وضعها صاحب السمو ولي العهد ونائب رئيس الوزراء سلمان بن حمد آل خليفة لحسن مقاومة جائحة هذا الفيروس التاجي.
 
لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال مع مسؤولي إدارة الفندق على رقم 38000252/38000262/ 38000274 973+.