+A
A-

رواد مسجد حمزة يشكرون سمو رئيس الوزراء

قدم رواد مسجد حمزة بن عبدالمطلب بدوار 21 بمدينة حمد الشكر والامتنان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على أوامره الكريمة بتوصيل الكهرباء إلى المسجد بأسرع وقت ممكن.

وقال أهالي المنطقة إن المسجد ومنذ افتتاحه قبل سنوات لم يتم توصيل الكهرباء إليه، وحين توجه نائب المنطقة باسم المالكي إلى سمو رئيس الوزراء جاء التجاوب السريع من الجهات المعنية لإيصال الكهرباء.

وقال المواطن سلمان ألبي، أحد رواد المسجد، إن المسجد كان دون كهرباء لسنوات عدة وتم إيصال الكهرباء من منزلي طوال هذه الفترة، واليوم جاءت أوامر سموه لتؤكد قربه من احتياجات المواطنين. من جهته، أكد النائب باسم المالكي أن أوامر سمو رئيس الوزراء تؤكد قربه من المواطنين، وقال:”ليس بغريب عن البحرين وعن سمو رئيس الوزراء الاهتمام بدور العبادة والمساجد فطالما كانت البحرين نموذجا في الاهتمام بالمساجد والتي تؤكد روح التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع”. وقال المواطن رمزي فهد المران إن أوامر سموه وتجاوبه تؤكد قربه من أبناءه المواطنين، وتؤكد أن الحكومة الرشيدة تسعى دوما لتوفير احتياجات المواطن لتأدية واجباتهم وفرائضهم في أجواء من الراحة والسكينة.