+A
A-

أحمد زكي يعود للمشاهدين في إعلان مؤثر

التقى عدد من نجوم الفن في إعلان خيري جديد بعنوان “ملكش بيه”، وذلك ضمن مبادرة خيرية، لإقامة جناح لمرضى السرطان على روح الفنان الراحل أحمد زكي، الذي رحل مصاباً بسرطان الرئة.

وشارك عدد كبير من النجوم في المبادرة، ومنهم الفنانة يسرا، ومنى زكي، وشيرين رضا، وهند صبري، ونجوى إبراهيم، ووفاء سالم، ومهجة عبدالرحمن، والفنان أحمد حلمي، وعمرو سعد، ومحمد نجاتي، والفنان جميل راتب، وعبدالعزيز مخيون، بالإضافة إلى نجله الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأغنية المصاحبة للحملة الدعائية.

ولاقت الحملة الإعلانية، التي دشنتها مستشفى 500 500 لعلاج الأورام، انتشاراً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالحملة، التي وصفوها بالأفضل منذ بداية شهر رمضان حتى الآن، لما تضمنته من تفاصيل للراحل أحمد زكي مع نجوم السينما والدراما المصرية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الإعلان تحت هاشتاق أحمد زكي، الذي سرعان ما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أحمد زكي حي بأعماله الفنية إلى الآن، كما انهالت التعليقات والتغريدات، التي أشادت بفكرة الإعلان الذين اعتبروه الأكثر إثارة للعاطفة.