+A
A-

“أسري” تدعم حملة الطاقة المتجددة بمعرض “STEEB”

رعت الشركة العربية لبناء وتصليح السفن (أسري) معرض ومؤتمر البحرين لتقنية الطاقة الشمسية وحماية البيئة (STEEB) وذلك ضمن التزاماتها تجاه الطاقة المتجددة في مملكة البحرين. وقد شاركت أسري في المعرض، إلى جانب استضافة جميع المندوبين الدوليين الذين حضروا المعرض لجولة في الشركة، وحضور مأدبة غداء رسمية في مقر الشركة. وصرح الرئيس التنفيذي لشركة أسري أندرو شو على هامش المعرض، قائلاً: “بوصفنا واحدة من أكبر المؤسسات المستهلكة للطاقة في مملكة البحرين، فإننا ندعم دعماً تاماً توجه القيادة في طموحاتها نحو زيادة مساهمتها في المصادر المستدامة لشبكة الطاقة في البلاد”.

وكان الرئيس التنفيذي قد أجرى مباحثات مع وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، وعلق بالقول: “إن خطتنا طويلة الأجل هي استخدام البصمة الأساسية لأسري لتكون إحدى دعائم الطاقة النظيفة في المجتمع البحريني”.

تضمنت منصة أسري في معرض STEEB مبادرتين بيئيتين، أولاهما محطة معالجة مياه الصرف الصحي التي تعتبر أول محطة في البحرين يستخدم نظام المعالجة العضوي المستدام. وثانيهما هو محطة معالجة وحل خزانات الزيت وتحويله إلى مواد عضوية تستخدم لأغراض الزراعة والتشجير.