+A
A-

“السيارات الأوروبية” تعزز مهارات موظفيها

أقامت شركة السيارات الأوروبية، الموزع والمستورد الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، فعالية تدريبية مخصصة لتعزيز مهارات فريق العمل، بمشاركة جميع موظفيها وذلك في مركز تجربة لاند روفر البحرين.

جمعت الفعالية التدريبية موظفي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر من الأقسام كافة، وقد تكللت بالنجاح، حيث حصل فريق عمل الشركة على تدريب في تقديم أفضل طرق التعامل مع العملاء وضمان رضاهم. واستمتع موظفو الشركة بأنشطة الفعالية ووجبة غداء في جو من الألفة والانسجام، مما أتاح الفرصة لتعزيز الروابط والحفاظ على روح الفريق الواحد.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي: “تتواصل جهودنا المتميزة في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لتقديم أفضل تجربة للعملاء والتأكيد على أهميتها؛كونهم في مقدمة أولوياتنا، فضلًا عن أن أنشطة الشركة كافة تتمحور حول خدمة العملاء.

وأضاف: بادرنا بتنظيم العديد من الفعاليات التدريبية؛ للتعزيز من كفاءة موظفينا وعملهم بمهنية عالية وخدمة العملاء على أكمل وجه. ونسعى دومًا لمنح زبائننا تجربة شخصية استثنائية معنا بدءًا من لحظة دخولهم إلى معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، حيث يباشر موظفونا المختصون بتلبية احتياجاتهم كافة خلال عملية الشراء”.