شكرًا... البحرين

| نجلاء الفاضل

شكرًا البحرين، لأنكِ رغم كل ما يحدث من عبث، مازلتِ ثابتة. شكرًا لأن الحياة لم تتوقف، رواتبنا تمضي، أعمالنا مستمرة، وأيامنا “رغم القلق” مازالت تحمل إيقاعها المعتاد. شكرًا لأن الخدمات الصحية في أعلى درجات الجاهزية، لأن الطوارئ حاضرة، والإسعاف يصل. شكرًا لأن الغذاء متوفر، ولأن هناك عينًا تراقب، حتى لا تتحول الأزمات إلى استغلال. وشكرًا لقرارات الدراسة والعمل عن بعد، ولأن استقرار الناس وأمنهم.. أولوية. وشكرًا لأولئك الذين لا نراهم دائمًا، لكننا نشعر بهم، لقوات الدفاع الذين يحرسون ويدافعون عن هذا الوطن ليلًا ونهارًا. البحرين ليست مكانًا عاديًّا، بل وطن وديع لم يكن يومًا سببًا في خراب ولا ساهم في دمار أي بلد آخر، وكانت مواقفه دائمًا ثابتة، متزنة، ومبنية على الحكمة. ويؤلمني، أن أرى هذه الأرض الطيبة تتأثر بما لا ذنب لها فيه. يؤلمني أن تمتد الأزمات إلى وطنٍ لم يكن يومًا صانعًا لها.. أن تُمس منشآته، والاستثمارات التي فيه، وهدوءه الذي عرفناه. سنقف معكِ.. كما تقفين معنا، في كل وقت. حفظكِ الله لنا.. دائمًا.

‭* ‬إعلامية‭ ‬بحرينية‭ ‬ومدربة