تحية إجلال وتقدير لإسعافنا الوطني

| نجلاء الفاضل

أؤمن بأن كفاءة الإسعاف وجودته في أية دولة تعكس مدى تقدم وتطور خدمات هذه الدولة بشكل عام، ومدى اهتمامها بسلامة شعبها والمقيمين فيها. ويمكنني القول إن لدينا في مملكة البحرين أفضل خدمات إسعاف على الإطلاق؛ لأنني ببساطة لا أعتقد أن هناك أفضل من ذلك في أية دولة أخرى، إذ قمنا بطلب الإسعاف أكثر من مرة هذا العام نظرا لظروف الوالد، أطال الله في عمره،  الصحية. ولمسنا من كادر الإسعاف الوطني الاهتمام والطيبة في التعامل، فضلا عن الاحترافية والجودة وسرعة الاستجابة، كما أوجه شكري للسيدة التي ردت على الهاتف في الطوارئ، وأصرت على عدم إنهاء المكالمة حتى وصول الإسعاف للمنزل. والجدير ذكره أن الخدمات الطبية في مملكة البحرين على مستوى عالٍ من التميز والجودة، كما أن الكادر الطبي، وخصوصا البحريني، ممن تعاملنا معهم في المستشفى العسكري من أطباء وممرضين لا يتمتعون بالمهنية والكفاءة والاهتمام بالمرضى فحسب، بل يتسمون باللطف والطيبة والرقي المستمد من عاداتنا البحرينية الأصيلة. ومن هنا أوجه شكري لسمو رئيس الوزراء، حفظه الله، على اهتمامه بملف بحرنة الوظائف، فهناك فرق شاسع وملموس بين تعامل البحرينيين وكفاءتهم وبين الكثير من الأجانب في العديد من المجالات، وأخص هنا مجال التمريض.