هذا ما جاء في تقرير اللجنة التشريعية عن إسقاط عضوية سلمان والصالح والشويخ

أحال صاحب المعالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب الموقر إلى اللجنة بموجب الخطاب رقم (ف د4/4-681) بتاريخ (4 مايو 2026م)، المتضمن طلب إسقاط عضوية سعادة النائب عبدالنبي سلمان أحمد، وسعادة النائب ممدوح عباس الصالح، وسعادة النائب مهدي عبدالعزيز الشويخ، المقدم من سبعة وثلاثين نائبًا من أصحاب السعادة النواب، وهم: (أحمد صباح السلوم، أحمد عبدالواحد قراطة، إيمان حسن شويطر، باسمة عبدالكريم مبارك، بدر صالح التميمي، جلال كاظم محفوظ، جميلة علوي السيد حسن، جميل ملا حسن، حسن إبراهيم حسن، حسن عبدبوخماس، حمد فاروق الدوي، حنان محمد فردان، خالد صالح بوعنق، زينب عبدالأمير خليل، عبدالحكيم محمد الشنو، عبدالله حسن الطائع، عبدالله خليفة الرميحي، عبدالواحد عبدالعزيز قراطة، علي صفر الدوسري، الدكتور علي ماجد النعيمي، لؤلؤة علي الرميحي، محسن علي العسول، محمد جاسم العلوي، محمد حسين جناحي، محمد سلمان الأحمد، محمد محمد الرفاعي، محمد موسى محمد، محمد يوسف المعرفي، محمود ميرزا فردان، مريم حسن الصائغ، مريم صالح الطائع، منير إبراهيم سرور، نجيب حمد الكواري، الدكتور هشام أحمد العشيري، هشام عبدالعزيز العوضي، وليد جابر الدوسري، أحمد بن سلمان المسلم).