وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير العلاقات الخارجية في جمهورية بنما

تلقى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم من معالي السيد هافيير مارتينيز أتشا، وزير العلاقات الخارجية في جمهورية بنما الصديقة.

وجرى خلال الاتصال بحث أوجه علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية بنما، وسبل تنمية التعاون الثنائي وتوسيع آفاقه في مختلف المجالات، بما يعزز المصالح المشتركة بين البلدين.

كما جرى بحث تطورات الأوضاع الاقليمية، وتداعيات اغلاق إيران لمضيق هرمز على الملاحة البحرية والتجارة العالمية، وتبادل وجهات النظر إزاء آفاق التنسيق المشترك من خلال عضوية البلدين الحالية في مجلس الأمن، وعلى وجه الخصوص حيال القضايا التي يناقشها المجلس والتي تتعلق بالسلم والأمن الدوليين.