مؤقتة تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية بالنواب تلتقي ممثلي الهيئة العامة للرياضة
عقدت اللجنة المؤقتة لتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية بمجلس النواب اجتماعها اليوم الاثنين، برئاسة سعادة النائب محمد جاسم العليوي، وبحضور أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة.
وخلال الاجتماع التقت اللجنة السيد محمد سليس مدير ادارة الرقابة والتدقيق، و السيد محمد سلمان مدير ادارة الشؤون القانونية والتراخيص - ممثلي الهيئة العامة للرياضة- لمناقشة الاقتراح برغبة بشأن تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية.
وأكد سعادة النائب محمد جاسم العليوي أن اللجنة تعمل على تقييم أبرز التحديات المتعلقة بالعمل المؤسسي وصياغة توصيات عملية تسهم في تعزيز كفاءة وفاعلية الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية.
وتضم اللجنة في عضويتها سعادة النائب محمد جاسم العليوي (رئيسًا للجنة)، وسعادة النائب مريم صالح الظاعن (نائبًا للرئيس)، وسعادة النائب عبد الحكيم محمد الشنو، وسعادة النائب إيمان حسن شويطر، وسعادة النائب عبد الواحد عبد العزيز قراطة، وسعادة النائب حنان محمد فردان، وسعادة النائب حسن إبراهيم حسن.ا