حجز مركبات 60 يومًا لسائقين مخالفين بسبب الإزعاج وإثارة الذعر والإخلال بالسكينة العامة
قالت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على منصة (X): ضبط عدد من السائقين وحجز مركباتهم لمدة 60 يومًا، لقيامهم بإصدار أصوات مزعجة وبث الذعر بين المواطنين والمقيمين والإخلال بالسكينة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.