(المباحث): القبض على شخصين سرقا مقتنيات من منزل قيمتها حوالي 200 ألف دينار

 كشفت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، ألقت القبض على شخصين،  قاما بسرقة مقتنيات وقطع نادرة من منزل بمدينة حمد ، وتبلغ قيمتها السوقية حوالي ٢٠٠ الف دينار. 

وأوضحت الإدارة أنه فور تلقيها  بلاغا بالواقعة، تم إجراء عمليات البحث والتحري وجمع الأدلة، والتي أسفرت عن تحديد هوية المذكورين والقبض عليهما ، وتحريز المضبوطات والتحفظ عليها . 

 وأشارت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية للنيابة العامة