بابور: لا نحمّل الحكم الخسارة أمام توبلي
| المتدرب حسين باسم
طمأن لاعب نادي الدير لكرة اليد حسين بابور جماهير فريقه بشأن إصابته، مؤكداً أن حالته جيدة، وقال: “الحمد لله الأمور طيبة، ومن الممكن أن أعود إلى الملاعب في الجولة القادمة.”
وعن الخسارة المفاجئة أمام نادي توبلي في الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد، أوضح بابور: “لم ندخل المباراة بالشكل المطلوب، ومنحنا توبلي الثقة ليواصل معنا مجريات اللقاء، فاستغل ذلك وتمكن في النهاية من حسم المباراة.”
أما عن الجدل التحكيمي الذي رافق اللقاء، فأكد أن التحكيم في النهاية يخضع للتقدير، مضيفاً: “لا نستطيع القول إن الحكم كان سبب الخسارة.” وختم بابور حديثه برسالة إلى جماهير الدير قائلاً: “نحن في مرحلة بناء وتجديد، ونحتاج إلى صبر ودعم جمهورنا، وإن شاء الله الأمور ستتحسن في الفترة المقبلة.