رئيس "السنية" يستقبل وفدًا من مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر بدبي

استقبل رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ الدكتور راشد محمد فطيس الهاجري، وفدًا من مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر بإمارة دبي، مدير إدارة الدعم المؤسسي والرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي هدى أحمد المناعي ومدير مكتب الاستراتيجة الدكتور محمد الأنصاري ويأتي ذلك  في إطار بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز تبادل الخبرات في مجال إدارة وتنمية الأوقاف .

وفي مستهل اللقاء، رحّب الهاجري بالوفد، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

من جانبها ، أعربت المناعي عن بالغ شكرها وتقديرها للشيخ الدكتور الهاجري على ما لقيه الوفد من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين حرص المؤسسة على تعزيز أطر التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بما يثري مسيرة العمل الوقفي ويدعم رسالته الإنسانية والمجتمعية.