تواجد بحريني كبير في مهرجان المسرح الخليجي
| أسامة الماجد
يشارك مجموعة من الفنانين البحرينيين في مهرجان الخليج المسرحي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 10 -17 سبتمبر الجاري على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومن بينهم الفنان أنور أحمد رئيس مسرح أوال، والفنان عبدالله ملك رئيس اتحاد المسرحيين البحرينيين، والفنان جمال الصقر، والفنان حسين العريبي رئيس مسرح الصواري، والفنان أحمد جاسم ، وغيرهم. علما بأن البحرين تشارك بمسرحية " عند الضفة الأخرى" لمسرح الريف من إخراج طاهر محسن وتأليف حسين العصفور، كما سيتم في المهرجان تكريم الفنان إبراهيم خلفان، وأسم الدكتور إبراهيم عبدالله غلوم الى جانب مجموعة من المكرمين من دول مجلس التعاون الخليجي.