التصويت مستمر واستفتاء أفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينيًا لم يجد بكامل أسراره

عبداللطيف.. صاروخ منامي يتجاوز "مرهون" ويهدد "كميل"

| محرر الشؤون الرياضية

شارك في الاستفتاء اختر نجومك المفضلين من هنا

 

رغم مضي 5 أيام على انطلاق استفتاء "البلاد" الرياضي، إلا أن أعداد المشاركين في التصويت على أبرز 50 لاعبًا من نجوم الكرة البحرينية لاختيار أفضل 11 لاعبًا بحرينيًا في سنة 2023 تتزايد يوماً بعد آخر، فتشتعل المنافسة بين النجوم أكثر وتتغير المراكز تماما كما يحدث الآن على منصة البلاد للتصويت الإلكتروني.

وحتى البارحة، استمر نجم نادي الرفاع كميل الأسود في صدارة الترتيب، لكن نجم نادي الكويت الكويتي محمد مرهون الذي كان طوال الأيام الماضي منافسا شرسا على الصدارة، وجد نفسه في لمح البصر بالمركز الثالث، بسبب التقدم الصاروخي لنجم نادي المنامة اللاعب مهدي عبداللطيف. 

وأما الحارس الأهلاوي إبراهيم لطف الله فقد عاد مجدداً إلى قائمة المتأهلين الـ 11، بعدما توارى إلى المراكز الخلفية، في اليومين الماضيين، ويبدو أن أنصاره كان لهم رأي آخر واستحقاقه الأكيد في أن يكون ضمن "التشكيلة الذهبية".

ومع بدء العد التنازلي لإغلاق باب التصويت في الساعة الثامنة من مساء يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، ستكون الإثارة على اشدها، خصوصا مع التقلبات في المراكز وصعود لاعبين إلى المقدمة في وقت قصير، لتنقلب الصورة رأسا على عقب ويصبح من الصعب التكهن بالنتائج النهائية، وهذا ما يعني أن استفتاء أفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينيا لم يجد بكامل أسراره بعد وعلينا توقع المزيد من المفاجآت.