ترسيخاً للقيم والمبادئ الدينية والوطنية..

ابتدائية حفصة أم المؤمنين تنفذ برنامج "محطات" للأنشطة الرمضانية

بدأت مدرسة حفصة أم المؤمنين الابتدائية للبنات في تنفيذ برنامج (محطات حفصة الرمضانية)، والتي تهدف من خلاله إلى إحياء الشهر الفضيل بصورة تعزز القيم الدينية والوطنية لدى جميع الطالبات.

وقالت الأستاذة أميرة الكراني اختصاصية النطق واللغة لإن البرنامج قد اشتمل على تنظيم حلقات لقراءة القرآن الكريم، وتعليم تلاوته وتجويده، إلى جانب أنشطة للتعريف بالتراث الشعبي البحريني، ومحطات فنية وصحية، وركن الأكلات الرمضانية.

وأعربت الطالبة شيخة خالد من الصف السادس عن إعجابها بمحطة مطبخ حفصة، حيث تعلمت فيها كيفية مساعدة والدتها في عمل طبخات بسيطة تزين بها مائدتهم الرمضانية، فيما أشارت الطالبة آية عادل حميد إلى أن الوصفات التي يقدمها مطبخ حفصة شهية، وحفزتها لتجربها مع أختها في المنزل.

وأبدت الطالبة زبيدة من الصف الأول إعجابها بمحطة (تلفزيون لوّل)، حيث قالت بأنها مسلية للغاية عبر ما تقدمه من برامج شعبية متصلة بماضي مملكة البحرين العريق.