“الأخ الرئيس”: ابتسامة وزيرة الإسكان تعطينا طاقة إيجابية
| تغطية الجلسة: حســن عبدالرســول - تصوير: خليــــل إبراهيــم
مداخلتان لرئاسة مجلس الشورى رسمتا مشهد جلسة يوم أمس ونالتا نصيبهما من الانتشار بمنصات التواصل الاجتماعي.
المداخلة الأولى مطالبة رئيس المجلس علي الصالح الأعضاء بمناداته بعبارة “الأخ الرئيس” بدلا من “صاحب المعالي”.
وقال: لتكن علاقاتنا أخوية، وأفضِّل مخاطبتي بالأخ الرئيس بدلا من معالي الرئيس، وأشكركم على العلاقة الطيبة التي تجمعنا.
والمداخلة الأخرى شكر الصالح لوزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة الرميحي، قائلا إنها “وزيرة مبتسمة دائما بالرغم من ثقل الملف الذي تحمله وهذا يعطينا طاقة إيجابية بابتسامتها”.