عدسة “البلاد” ترصد أجواء المرح في حلبة البحرين الدولية

بالصور: “فستيفال سيتي مع stc” الوجهة المفضلة للترفيه العائلي

| هبة محسن | تصوير: رسول الحجيري

في جولة كاميرا “البلاد الاقتصادي” في المهرجان الترفيهي السنوي”فستيفال سيتي مع stc” بحلبة البحرين الدولية، أبدى زوار من مملكة البحرين وخارجها بنوعية الفعاليات الترفيهية المتاحة في المهرجان هذه السنة مع أكثر من 45 عرضًا والعديد من الأنشطة والفعاليات المباشرة.

وأشاد الزوار بحسن التنظيم وما تقدمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض من مشاريع ومبادرات سياحية مبتكرة يكون لها أكبر الأثر في تنويع المنتج السياحي في المملكة مع التركيز على السياحة العائلية والترفيه العائلي.

وأعرب الجميع عن سعادتهم بهذا الموسم الترفيهي بعد عامين من الانقطاع بسبب جائحة كورونا، لافتين إلى تنوع الألعاب وأنها تناسب كل الأعمار، معربين عن سعادتهم كذلك بدقة التنظيم والسهولة في التعامل مع كل ما هو متاح داخل المهرجان.

واقترح البعض أن يتم تنظيم مثل هذه المهرجانات الترفيهية أكثر من مرة طوال العام حتى يتسنى للعوائل ومختلف الأفراد من داخل وخارج المملكة بالاستمتاع وقضاء أبهج الأوقات على مدار العام.

ويأتي إطلاق هذا الموسم الترفيهي الأضخم ضمن أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي تنظمها مملكة البحرين على مستوى المنطقة، والذي يساهم في إبراز موقع المملكة ومكانتها كوجهة سياحية إقليمية متميزة في قلب الخليج العربي.

بدوره، قال حامد البلوشي ممثل اللجنة المنظمة للمهرجان إن تذكرة الدخول قيمتها 2 دينار للأعمار أكثر من 5 سنوات، ومجانًا لأقل من 5 سنوات، وبالنسبة للألعاب تبدأ من دينارين إلى 7 دنانير، ولفت إلى أن الألعاب تناسب كل الأعمار من صغار وشباب وكبار مع توفر مطاعم العربات “فود تراكس” وتخصيص ساحة للمطاعم والمأكولات المتنوعة المرفقة بالجلسات الخارجية العائلية.

ويستمر المهرجان على مدار ثلاثة أسابيع من 12 يناير الجاري وحتى 2 فبراير المقبل، بالتزامن مع موسم الإجازات والعطل الدراسية، بما يتناسب مع الاحتياجات الترفيهية لمختلف العوائل والفئات العمرية في هذا التوقيت من السنة، وبما يلبي الإقبال اللافت على حضور فعاليات المهرجان سواء من داخل المملكة أو خارجها.

ويأتي تنظيم هذا المهرجان امتدادًا لموسم “أعياد البحرين” الذي انطلق في ديسمبر الماضي بمشاركة واسعة من مختلف الجهات الداعمة والشركاء والذي اشتمل على باقة ضخمة من البرامج والفعاليات، فضلاً عن عدد من العروض الترويجية والمتمثلة في باقات سفر وإقامة في فنادق المملكة لجذب الزوار والسياح.

يذكر أن المهرجان يفتح أبوابه من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً في أيام الأسبوع، ومن 4 مساءً إلى 12 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع في حلبة البحرين الدولية.