انظموا إلينا للإحتفال بعيد الأضحى المبارك في مطعم بحرين باي كيتشن

برانش عيد الأضحى في مطعم بحرين باي كيتشن

نرحب بكم في برانش عيد الأضحى الأسطوري خلال اليوم الأول والثاني من أيام العيد. احتفلوا بعيد الأضحى مع الأهل و الأصدقاء مع كرم الضيافة الذي ليس له مثيل والبوفيهات السخية المليئة بالأطباق المفضلة العالمية والمحلية من قبل الشيف التنفيذي ليوناردو دي كليمنتي وشيف المخبوزات و الحلويات التنفيذي عماد بوكلي. مع تواجد محطات الطهي الحية التي تعد مثالية للذين يبحثون عن أطباق تناسب تفضيلاتهم الشخصية لنرضي كافة الأذواق .

بينما تستمتعون بقضاء أوقات رائعة وسط فرقة العزف الحي، سوف يقضي أطفالكم اوقات مميزة مليئة بالمرح و الفعاليات لإبقائهم مستمتعين بأجواء الاحتفالات وا لعيد. 

التاريخ والوقت: أول و ثاني أيام عيد الأضحى المبارك  السعر: 35 دينار بحريني للشخص  – 48 دينار بحريني للشخص شاملة المشروبات الخاصة  دخول الأطفال دون الخامسة مجاني – و  للأطفال من 6 سنوات حتى 12 سنة خصم 50%  للحجوزات: 17115500، diningreservations.bahrain@fourseasons.com

مطعم بحرين باي كيشن يستقبلكم طوال شهر يوليو في برانش يوم الجمعة الخاص 

 

عشاء بطريقة " أوماكاسي " اليابانية في مطعم ري آسيا للشيف ولفغانع باك 

مطعم ري اسيا للشيف ولفغانغ باك يقدم عشاء على طريقة "أوماكاسي" اليابانية، حيث يقوم الشيف بإعداد اطباق من اختيارة بناءاً على ذوقكم و مفضلاتكم من الأطباق.

خلال تجربة راقية و جديدة سيقوم قائد طهاة السوشي الشيف كايوشي بمعرفة ذوقكم و مفضلاتكم ليعد لكم قائمة بأطباق خاصة تتناسب مع ذوقكم الخاص لتستمعوا بليلة و عشاء استثنائي. ندعوكم للاستمتاع بتناول الطعام على الطريقة اليابانية بطابع راقي مع إطلالة المطعم الرائعة من الطابق الخمسين و الأجواء الخاصة.