ضمن الجهود الحكومية في تمكين القطاع الخاص

مجلس المناقصات والمزايدات يطلق النسخة الثانية من مبادرة "ساعة استشارة"

| مجلس المناقصات والمزايدات

أعلن مجلس المناقصات والمزايدات عن إطلاق النسخة الثانية من المبادرة الشهرية "ساعة استشارة"، والتي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 27 يناير الجاري في تمام الساعة 12 مساءً، عبر تقنية الاتصال المرئي (Microsoft Teams)، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الحكومية في تمكين القطاع الخاص وتحفيز ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وسيتمكن المقاولين والموردين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التواصل مع ممثلي من الجهاز الفني والإداري بالمجلس للرد مباشرة على استفساراتهم المتعلقة بإجراءات عمليات المناقصات والمزايدات، بالإضافة إلى الأمور التقنية المتعلقة بنظام المناقصات الإلكتروني، بجانب الاستفسارات المتعلقة بالأمور الفنية والقانونية والتأهيل المسبق.

وتهدف المبادرة إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في المناقصات والمزايدات الحكومية بصورة صحيحة ومستوفية للشروط بغية تعزيز تنافسيتها وفرص فوزها، بالإضافة إلى تعزيز معرفتها بكيفية الاستفادة القصوى من قرار مجلس الوزراء الموقر بمنح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10% في المناقصات والمزايدات الحكومية.

ويدعو المجلس أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للانضمام والمشاركة في هذه المبادرة من خلال تعبئة استمارة التسجيل عبر الموقع الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات www.tenderboard.gov.bh.