قال: نعذر الوزير لارتباطه بجلسة مجلس الوزراء ولكن أين الصف الثاني والثالث؟

الصالح يعتب لغياب مسؤولي “التجارة” عن جلسة “الشورى”

| البلاد - ليلى مال الله | تصوير: رسول الحجيري

عتب رئيس مجلس الشورى علي الصالح على الوزراء وممثلي الحكومة لعدم حضورهم مناقشة الاقتراح بقانون بشأن البيع بالتقسيط، وقال “القانون مهم ويناقش فراغا تشريعيا، كان بودِّي أن يكون المعنيون بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة موجودين في الجلسة للاستئناس بآرائهم”.

وتابع “نعذر الوزير لحضوره اجتماع مجلس الوزراء”، متسائلا: أين هم الصف الثاني والثالث من المعنيين في الوزارة، وأيضا المسؤولون في مصرف البحرين المركزي؟ وختم “لنا عتب عليهم، والعتب على قدر المحبة والتقدير”.