رئيسة مجلس النواب: الشباب البحريني سفراء للخير والعمل الوطني

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، أن الشباب البحريني خير من يمثل مملكة البحرين، وهم سفراء للخير والعمل الوطني والإنساني، مستمدين النهج الرفيع من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ورعاية جلالته أيده الله لأبنائه الشباب.

واشادت زينل بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، للقطاع الشبابي في مختلف المجالات، والدور الرفيع للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، في تعزيز العمل الإنساني برؤية حضارية تنموية رائدة، وتشجيع الشباب على الانخراط فيه لخدمة المجتمع والإنسانية، انطلاقا من الثوابت البحرينية الأصيلة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب للطالب عبد الرحمن جليل الشيخ، بمناسبة تعيينه (سفير الخير) للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بحضور النائب عمار أحمد البناي رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

وأعربت زينل عن بالغ الفخر والاعتزاز بما تقوم به المؤسسة من برامج وأنشطة، وبجهود مشكورة من الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، ورعاية أبناء كافة أبناء المؤسسة المتفوقين، متمنية معاليها للطالب عبدالرحمن الشيخ المزيد من التوفيق والنجاح والتميز.