"الأحمر" في المونديال .. أكون أو لا أكون

| البلاد سبورت

سيكون منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الثلاثاء) على موعد مهم ومصيري لتحديد مشواره في نهائيات كأس العالم والمقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري.

حيث سيخوض "الأحمر" مباراته الثالثة والأخيرة في مجموعته بملاقاة منتخب الكونغو وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت (مملكة البحرين) والمباراة منقولة على قناة اون تايم سبورت 2. ويدخل منتخبنا هذه المباراة برصيد خالٍ من النقاط بعد خسارتين متتاليتين أمام الدانمارك والأرجنتين، والكونغو هو الآخر خسرّ أمامهما، ما يعني أن لقاء اليوم مفتاح العبور للفائز في هذه المواجهة للدور الرئيسي للمونديال.

منتخبنا يخوض لقاء الكونغو بشعار "أكون أو لا أكون"، كون النتيجة الإيجابية تعني تحقيق طموحه بالتأهل للمرحلة الثانية، وبخلاف ذلك فإنه سيخوض كأس الرئيس المخصص للمنتخبات التي تحتل المركز الرابع في مجموعتها، وتتنافس على المراكز من 25 إلى 32.

"الأحمر" إذا ما أراد أن يحقق فوزه الأول في هذه المسابقة، عليه أن يظهر وجهه الحقيقي بمستويات لاعبيه المعهودة من القتالية والروح العالية والتركيز في الجوانب الدفاعية والهجومية، واستغلال الفرص الهجومية بتسجيل الأهداف التي تضمن ذلك.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم بتوقيت (مملكة البحرين):

5:30 مساء - أنغولا × اليابان                8:00 مساء - تونس × إسبانبا                  8:00 مساء - البحرين × الكونغو

8:00 مساء - قطر × كرواتيا

10:30 مساء - ألمانيا × المجر 10:30 مساء - البرازيل × بولندا 10:30 مساء - الدنمارك × الأرجنتين