أنهى القسم الأول في الصدارة

المحرق بطل الشتاء بدوري عيسى بن راشد

تربع المحرق (حامل اللقب) على عرش صدارة القسم الأول لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما فاز على بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على صالة عيسى بن راشد الرياضية وذلك ضمن الجولة الثانية المؤجلة ليسدل الستار على القسم الأول.

المحرق أنهى الأشواط الثلاثة : 25 – 16، 25 – 17، 25 - 17 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة من سبعة انتصارات متتالية ودون خسارة ولم يفقد إلا نقطة واحدة بعدما فاز على الأهلي 3/2، أما بني جمرة فإنه بقى في المركز السادس وفي رصيده 6 نقاط من فوزين وخمس هزائم.

المحرق سيطر على مجريات اللقاء بفضل ارسالاته القوية وحوائطه المتماسكة، وتعدد الخيارات الهجومية لديه والممثلة في المحترف الكاميروني "كودي" ومحمد يعقوب وفاضل عباس، وقد اشرك المدرب محمد المرباطي العديد من اللاعبين البدلاء بعدما تفوق الفريق بفارق كبير من النقاط.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول أحمد يوسف والثاني محمد منصور.

وفي اللقاء الآخر بين الأهلي والنصر استطاع الأول أن يحرز انتصاره السادس بعدما تفوق على منافسه بنتيجة 3/1 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المحرق المتصدر، أما النصر فقد توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الخامس بعدما تلقى الخسارة الرابعة ولديه ثلاثة انتصارات.

الأهلي فاز بالشوط الأول 25 – 21، والثاني 25 – 23، فيما فاز النصر بالشوط الثالث 25 – 22، قبل أن يحسم الأهلي الشوط الرابع لصالحه 25 -22.

وكان الأهلي الطرف الأفضل في المواجهة في ظل تألق محمد عنان بتخليص الكرات الهجومية من مركز 2 مع المحترف البرازيلي (فيرناندو جوفينتينو) بمركز 4 مع قوة حوائط الصد وفاعلية الارسالات، وقد شهد اللقاء مشاركة محترف النصر الأندونيسي لأول مرة بعد تسجيله.