يشيد بما تتمتع به البحرين من مكانة دولية مرموقة وكوادر وطنية ذات كفاءة عالية

وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمارك بفوزه برئاسة مجلس منظمة الجمارك العالمية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس شئون الجمارك ، وذلك بمناسبة فوزه وبالتزكية، بمنصب رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية.

وفي بداية اللقاء ، هنأ معالي الوزير ، رئيس شئون الجمارك ، بهذا المنصب الرفيع ، الذي يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة دولية مرموقة وكوادر وطنية ذات كفاءة عالية ، تؤهلها لتولي أرقى المناصب في المنظمات والمؤسسات الدولية ، منوها إلى جدارة معالي رئيس الجمارك بهذا المنصب ، في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات ، بتولي رئاسة هذه المنظمة الدولية ، التي تشكل دورا مؤثرا في الاقتصاد العالمي.

وأشاد معاليه بجهود رئيس الجمارك ودوره في تطوير الخدمات الجمركية وتنفيذ استراتيجية جمركية متميزة ، بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية في مملكة البحرين ، موضحا أن هذا الانجاز ، يعد امتدادا للتقدير الدولي لمملكة البحرين ، وسمعتها الطيبة التي حققتها خلال السنوات الاخيرة ، وأثبتت من خلالها ، قدرات متميزة في كافة المجالات، معربا معاليه عن خالص تمنياته لمعالي رئيس الجمارك ، رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية ، بالتوفيق والسداد.

من جهته، أعرب معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة ، عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة ، مشيدا بتوجيهات معاليه ، والتي تعد دوما نبراسا للعمل والإنجاز.