شركة الخليج القابضة تستثمر في مشروع ديستركت وان

أعلنت شركة الخليج القابضة ش. م. ك.  اليوم عن الإستثمار في مشروع ديستركت وان الواقع في الجنبية والمطل مباشرة على شارع الشيخ عيسى بن سلمان وذلك عن طريق الاستحواذ المباشر على أحد المباني المكونة للمشروع الذي يتميز بموقعة الاستراتيجي لكونه أحد أولى المحطات التجارية عند مدخل مملكة البحرين عن طريق جسر الملك فهد. ويتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي أتاح الفرصة أمام مجموعة مميزة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم الراقية والخدمات على تقديم خدماتها لشريحة واسعة من الزبائن من خلال المزج بين أسلوب تجاري مبتكر مواكب لنمط الحياة العصرية.

ويتميز المشروع بمعدلات اشغال عالية تتخطى ال 90% وتشمل قائمة المستأجرين شركات الإعلان والتصميم الداخلي وصيدلية بلإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمشاريع الترفيهية لعلامات تجارية واعدة مدعومة بابتكارات رواد أعمال بحرينيين.

وتعليقًا على الاستحواذ، قال ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة: “إستثمار شركة الخليج القابضة في هذا المشروع الفريد يؤكد التزامنا الراسخ بالإستثمار في مشاريع تطويرية متميزة في مملكة البحرين إيماناً منا بالدور الهام لهذة المشاريع في تطوير البنية التحتية لتسريع عجلة التنمية. كما أننا نود أن ننتهز الفرصة لشكر القائمين على المشروع والمطوّرين الكبار الآخرين عبر محفظتنا على ثقتهم ودعمهم. في الوقت الحالي، تكمن أولوياتنا في الحفاظ على الزخم والاستمرار في التقدم الذي أحرزناه حتى اللحظة، فيما نواصل الوفاء بوعودنا للسادة المساهمين".

وبدوره، صرّح صلاح نور الدين، مالك ومطوّر ديستركت وان : تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية بين ديستركت وان  وشركة الخليج القابضة الفرصة لجمع نقاط قوتنا من أجل توفير مشاريع تطوير راقية في البحرين. وتكمن أولويتنا في الوقت الحالي بالحفاظ على الزخم والبناء على جهودنا من أجل توفير وحدات عالية الجودة للإيجار طويل الأجل، لا سيما أنه يسعدنا الوفاء بوعودنا لإرضاء المستأجرين" حيث من المزمع البدء في المرحلة الثانية للمشروع في القريب العاجل أذ تظم مجموعة من المرافق المتطورة.