بنفت بي أفضل محفظة رقمية ومنتج مبتكر للدفع الإلكتروني

"بنفت" تحصد جائزتين مرموقتين من مجلة "ذا جلوبال إيكونوميكس"

أعلنت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية والتكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة، عن حصد جائزة "أفضل محفظة رقمية للدفع - بنفت بي" وجائزة "أفضل منتجات مبتكرة للدفع الرقمي" بمملكة البحرين لعام 2020، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة "ذا جلوبال إيكونوميكس – The Global Economics" للمؤسسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

يأتي اختيار شركة "بنفت" للجائزتين المُقدمتين من مجلة ذا جلوبال إيكونوميكس، تقديرًا لدورها المتميّز في طرح حلول دفع مبتكرة وعملية في مملكة البحرين، من أبرزها تطبيق "بنفت بي" الذي أسهم بتشجيع التوجه لاعتماد الوسائل الرقمية على نطاق واسع، بما في ذلك إنجاز المعاملات المالية على مستوى الأفراد والمؤسسات.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت قائلًا: "يسرنا جدًا حصد جائزة "أفضل محفظة رقمية للدفع - بنفت بي" وجائزة "أفضل منتجات مبتكرة للدفع الإلكتروني" في مملكة البحرين من مجلة ذا جلوبال إيكونوميكس، حيث تُتوج جهودنا المتواصلة نحو التحول الرقمي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية، وتلقي الضوء على مدى تميّز خدماتنا المُبتكرة التي نقدمها للأفراد والمتاجر والشركات معًا. وتعكس هاتين الجائزتين أيضًا دورنا الرائد في ابتكار حلول متنوعة للدفع الرقمي والتي تتمتع بالسهولة والسرعة والأمان، وهو ما أسهم بتعزيز مكانتنا المرموقة في قطاع التكنولوجيا المالية على مستوى البحرين والمنطقة. ومن هذا المنطلق، نجدد التزامنا بمتابعة هذا النهج ولنستمر بتلبية احتياجات ومتطلبات الجمهور في المملكة ومنحهم تجربة دفع رقمي تواكب تطلعاتهم."

ونظرًا لأهمية دور التكنولوجيا في تحقيق التوسع والنمو وتحفيز الابتكار بكافة الصناعات والقطاعات الرئيسية، تحرص شركة "بنفت" على تبني أفضل التقنيات والحلول لتبسيط معاملات الدفع ولتحقيق أهداف وخطط الاقتصاد الرقمي والرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين لعام 2030.

ومنذ تدشينه للجمهور في المملكة، استطاع تطبيق "بنفت بي" حصد استحسان واعجاب أكثر من 500 ألف من المستخدمين، وذلك بفضل التشكيلة المتنوعة من الخدمات والمزايا المتوفرة بالتطبيق، والتي جعلت منه الخيار المفضل للدفع وتحويل الأموال لدى الكثيرين.

وتعد مجلة ذا جلوبال إيكونوميكس جهة ناشرة مختصة بالشؤون المالية وتتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها. وتقدم المجلة آراء مفصّلة ومستقلة للصناعات الاقتصادية والتجارية في جميع أنحاء العالم وعلى أساس يومي. وتركّز المجلة بشكل رئيسي على القطاع المصرفي والمالي وقطاع التأمين والتكنولوجيا، إلى جانب قطاع التطوير العقاري ومجال الطاقة. وتخصص المجلة مجموعة من الجوائز التي تتوج جهود ومساعي وإنجازات الشركات التي تعمل ضمن هذه القطاعات من مختلف أنحاء العالم.