مضيف القاسم بالحياك: شكرا للداخلية والصحة والفريق الوطني

يتقدم شباب مضيف القاسم بفريق الحياك بالمحرق بوافر الشكر والتقدير لوزارة الصحة على إسهاماتها الكبيرة المبذولة خلال فترة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) وجهودهم الجبارة في الصفوف الأولى المتمثلة في الطواقم الطبية لمواقع العمل للحد من انتشار الفيروس.

وفيما يأتي أبرز ما ورد ببيان مجموعة الشباب:

هي جهود تستحق الشكر والتقدير، فالكادر الطبي البحريني أثبت في هذه الظروف الاستثنائية أنه قادر على التعامل مع مختلف التحديات واضعًا نصب عينيه حفظ صحة وسلامة الجميع كأولوية قصوى.

وكل الشكر والتقدير للطاقم الطبي الذي قام بعملية الفحص العشوائي ضمن وحدات الفحص الطبي الذي أقيم في فريق الحياك بتاريخ 1 سبتمبر 2020م في الفترة ما بين الساعة الخامسة إلى الثامنة مساءً، والتي تم فيها أخذ مئتين عينة فحص من رجال ونساء وأطفال المنطقة.

ونوجه شكرنا لوزارة الداخلية ومنتسبيها الكرام على الجهود التي بذلوها في عملية التنظيم عبر رجال الشرطة وشرطه المجتمع، والشكر موصول كذلك لرجال الدفاع المدني لجهودهم في تعقيم المكان بعد انتهاء عملية الفحص.

ونشكر كذلك جميع أبناء المنطقة الكرام على تعاونهم في سرعة إجراء عملية الفحص وعلى حضورهم المبكر والمميز، والشكر موصول إلى شباب الحياك المساهمين في التنظيم والمساعدة والتعاون والمساهمة في هذا الحدث التاريخي لفريق الحياك.

ونهدي آلاف التحايا للمنسقين لهذه المناسبة على جهودهم المبذولة، حفظكم الله وأعانكم على أداء مهامكم الإنسانية لنصل بفضل الله وبفضلكم إلى بر الأمان إن شاء الله.