والدة حلا الترك وإطلالتها الجديدة.. حديث الجمهور

خضعت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لجلسة تصوير جديدة بدت فيها بشكل جريء مغاير لما اعتاده متابعوها عنها.

وظهرت والدة حلا الترك بإطلالة أنثوية مرتدية فستانًا قصيرًا بتصميم مميز وباللون الأزرق الفاتح، مع اتخاذ أوضاع عدّها الجمهور "مثيرة"؛ ما عرضها لهجوم بسبب نشر تلك الصور.

وشاركت منى السابر متابعيها بنشر جلسة التصوير عبر "إنستغرام" ليتفاجأ متابعوها بإطلالتها ويتفاعلوا معها بشكل كبير، بين مشيد بها ومنتقد لها.

كما نشرت منى السابر لقطات من احتفالها بعيد ميلاد ابنها عبدالله؛ ما جعل بعض المتابعين يقارن بين تصرفها وبين تجاهلها التام لتهنئة ابنتها حلا بمناسبة التخرج، بسبب الخلافات بينهما.

كما علق بعض آخر أن السابر تعيش ظروفًا استثنائية ولهذا تقوم ببعض التصرفات التي تثير الجدل أحيانًا؛ إذ يبدو أن الأحداث الأخيرة قد أثرت بشكل واضح على شخصيتها وتصرفاتها نتيجة انتقال ابنتها حلا من العيش لديها إلى العيش عند جدتها، وقيام الأخيرة بتوجيه العديد من الاتهامات لمنى السابر، منها سرقة ابنتها واهتمامها بالشهرة وعدم الاعتناء بأطفالها.

وفي سياق متصل، أثار احتفال حلا الترك بعيد ميلادها الثامن عشر من عمرها الشهر الماضي، تساؤل الجمهور، لعدم تلقي حلا أي تهنئة من والدتها منى السابر؛ إذ لم تقم الأم بنشر أي شيءٍ بهذا الخصوص، ولم تعبّر عن فرحتها بنجاح ابنتها وتخرجها؛ ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعزون أمر غياب السابر عن مناسبات ابنتها إلى أن العلاقة بين حلا ووالدتها في أسوأ حال خصوصا بعد انتقالها للعيش مع جدتها.