أكد أنه تحصل على ثلاثة عروض أخرى

فيصل: هذه أسباب تجديد عقدي مع الاتفاق

| علي مجيد

أبدى اللاعب فيصل محمد عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع نادي الاتفاق لكرة اليد لتمثيل صفوفه بالموسم الرياضي المقبل والثاني على التوالي.

حيث وقع فيصل محمد على عقد التجديد بشكل رسمي مساء الخميس في مقر النادي بالدراز بحضور رئيس النادي فوزي الدرازي وأعضاء من مجلس الإدارة.

وبين فيصل في تصريح لـ "البلاد سبورت" أن إدارة نادي الاتفاق أبدت رغبتها بتجديد العقد قبل فترة التوقف الذي صاحب المنافسات لوباء كورونا، وأنه فضلّ التجديد والبقاء رغم تحصله على ثلاثة عروض كونه سعيد بالأجواء الموجودة بالنادي وبالعمل الإداري والفني والذي أثمر عن مستوى مميز للفريق خلال الموسم الجاري.

وأضاف فيصل "أن نادي الاتفاق يعتبر من الفرق المميزة بعناصره الممزوجة بين الشباب والخبرة أمثال قائدة الفريق أكبر المرزوق ومجيد حميد والحارس علي خميس، كما يتواجد مدرب قدير متمثل في الخبرة عادل السباع، وهذه الأمور تساعد وتمكن الفريق في المنافسة على تحقيق مركز متقدم.

وختم فيصل تصريحه، بتوجيه الشكر لإدارة النادي على تجديد ثقتهم في إمكاناته بالبقاء مع الفريق لموسم آخر، متمنيًا أن يكون عند حسن الظن، ويحقق بمعية زملائه اللاعبين آمال وطموح جميع منتسبي هذا الكيان.