"أيادي الإغاثية" تستضيف مهرجان "ستريت" للمأكولات بنسخته الخامسة

للعام الخامس على التوالي، أعلنت جمعية أيادي الإغاثية، جمعية إنسانية شبابية، عن استضافتها لمهرجان "ستريت" السنوي للمأكولات في جزيرة دلمونيا ذات إطلالة بحرية خلابة في المحرق. ولأول مرة منذ تدشينه، ستُعقد هذه الفعالية خلال عطلتيّ نهاية الإسبوع وذلك بدءً من تاريخ 27 وحتى 29 فبراير، ومن 5 إلى 7 مارس 2020.

وستكون نسخة العام الحالي أكبر حجمًا وبمزيد الإضافات المشوقة، حيث سيحتضن هذا الحدث السنوي المتميز أكثر من 50 من محضري الأطعمة المختصين بابتكار أطباق شهية ترضي جميع الأذواق، والذين يقدمون خيارات أطعمة مبتكرة واستثنائية، إلى جانب مجموعة من البرامج الترفيهية والفقرات الاستعراضية المباشرة. ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان يوم الخميس الموافق 27 فبراير و5 مارس، من الساعة 4 عصرًا وحتى 11 مساء، ويومي الجمعة والسبت بتاريخ 28 و29 فبراير، و6 و7 مارس، من الساعة 2 ظهرًا وحتى 11 مساء.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نورة علي، رئيس مجلس إدارة جمعية "أيادي الإغاثية": "لطالما حرصنا على تقديم مفهوم جديد ومبتكر للعطاء والشراكة المجتمعية، لذا قمنا –بداية – بتدشين مهرجان "ستريت" للمأكولات، الذي ساهم في جمع التبرعات بغية تنفيذ لمشاريع الخيرية التي وضعتها الجمعية كأهداف أساسية لها. وفي أعقاب النجاحات التي شهدناها على مدى الأعوام الماضية، أرتئينا أن نقوم بتمديد فترة انعقاد المهرجان – لهذا العام – ليكون خلال عطلتي نهاية اسبوع، بدلاً من واحدة. وعليه، فإنه يسرنا أن نعلن عن استضافتنا للنسخة الخامسة من هذا الحدث المرتقب، ونتطلع قُدمًا لاستقبال  الجمهور الذي سيساهم بحضوره في دعم مشاريح الجمعية، حيث سيخصص ريع المهرجان هذا العام لدعم مشروع "بيتكم بيتنا" التابع لجمعية أيادي الإغاثية والذي يهدف إلى إعادة ترميم وصيانة منازل الاسر المتعففة في البحرين.

ومنذ انطلاقه عام 2016، سعى هذا المهرجان بالدرجة الأولى إلى جمع التبرعات التي تساهم في دعم الجهود الإغاثية والتوعوية وإعادة التأهيل المقدمة من قبل جمعية "أيادي الإغاثية" للمجتمعات الفقيرة ومتدنية المستوى التي هي بأمس الحاجة لها. ويتستضيف مهرجان هذا العام مجلس أيادي المخصص للتفاعل مع أعضاء الجمعية، وهي فرصة مميزة للتعرف على المشاريع الحالية تحت مظلة الجمعية، والتي يمكن للزوار التطوع فيها، حيث يحتوي هذه المجلس على متجر أيادي الذي يعرض عددًا من المنتجات الحصرية للمهرجان، والتي سيعود ريع بيعها بالكامل إلى دعم الجمعية.