يوسف المقهوي: تحول إيجابي واحلال أربعة مدراء بحرينيين مؤخراً

النائب النفيعي يجتمع برئيس نقابة اسري للوقوف على مستجدات الشأن العمالي

استقبل النائب إبراهيم خالد النفيعي أخيراً، رئيس نقابة شركة اسري يوسف المقهوي والذي استعرض له مستجدات الشأن العمالي بعد انضواء (اسري) تحت حقيبة الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وأكد المقهوي بأن هنالك تحولاً ايجابياً ملحوظاً ملحوظ في سياسات التوظيف والاحلال والبحرنة بالشركة، والاهتمام بالموظفين البحرينيين وفي النظر بمطالبهم واحتياجاتهم.

وقال بأن هنالك تعاون تام مع النقابة في إعادة حقوق سابقة للعمال، وفي النظر بالمتبقي منها بشكل جاد، مبيناً بأن المساعي التي قامت بها اللجنة البرلمانية لبحرنة الوظائف القت بظلال إيجابي على السياسات العامة لأسري بما يتعلق بلمفات الاحلال والبحرنة والشأن العمالي بشكل عام.

وأكد المقهوي بأن الشركة قامت اخيراً بإحلال 4 مدراء بحرينيين مكان أجانب، بمؤشر القى الاطمئنان والسعادة في نفوس العاملين جميعاً، وممثلي النقابة.

من جهته، عبر النائب النفيعي عن استمرار البرلمان في تحقيق كل المساعي الرامية لاحلال البحرينيين في سوق العمل وفي المناصب القيادية على وجه الخصوص، وأيضاً بدعم النقابات العمالية ومطالبها المشروعة.

وعبر النفيعي عن خالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز والذي اهتم في أن تكون شركة اسري مثالاً يحتذى به بالبحرنة وبتفعيل سياسات الاحلال الوظيفي للكفاءات الوطنية.